انا نحيفه اريد زياده وزني
كنت قبل اكل تمام ولكن الآن أصبح قليل جدا ََوجبه بيوم وتكون قليله ولاكن احس بشبع كثيرا ولا احس بجوع
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من الفحص والتقييم وعمل التحاليل اللازمة 0 2021-07-16 17:07:02
د. مصطفى الشحات
تغذية