كنت قد سألت عن اسم دوا لتنحيف ريداكتيل أو فروتا اذا في الإمكان إرسال صوره لأنه أود أن اشترى من نت مباشره وهناك عده أنواع أود معرفه صوره العبوه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل استخدام ادوية التنحيف فهي ذات اضرار جانبية 1 2015-03-14 11:36:38
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية