كيف اتبع ريجيم،نحن مدخول عائلتنا قليل ما اقدر اعوض بفواكه او شراء مأكولات خاصة او دخول الجيم والحرمان ماينفع معي شو لازم اعمل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .. تواصلي معي على رقم هاتفي وسوف اساعدك ان شاء الله 1 2016-02-24 06:15:43
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية