كيف اتخلص من الارداف ؟ وهل يوجد حبوب للتخسيس بديل الرجيم؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحبوب عادة لها أضرار جانبية وتأثيرها مؤقت في نزول الوزن، اتبعي نظام غذائي قليل الدهون والسكريات ومارسي الرياضة بانتظام وخصصي تمارين لهذه المنطقة. 0 2016-12-11 10:04:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية