كيف أتخلص من البطن
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-12-13 23:57:28
طاقم الطبي
تناول 3 وجبات رئسيه قليلة السعرات الحراريه وتحوي العناصر الغذائيه، حيث ان وجبة العشاء تكون حتى السادسه مساء . تحتوي على السلطه والالياف...انهاء الطعام والوجبه قبل الشبع بقليل. .تناول 2 كؤوس من الماء قبل الوجبه.تناول حبة فاكهه بين الوجبات..ممارسة الرياضه المشي مثل المشي يوميا واتباع تمارين شد البطن في الصباح والمساء.. مراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده 0 2017-12-03 20:14:33
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
لتخفيف الوزن يجب متابعة أخصائي نغذية لعمل تقييم تغذوي لحالتك ليقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. ولكن سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً مع التركيز على منطقة البطن. 0 2016-10-26 21:16:32
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية