كيف اتخلص من البطن الزائده ( الكرش ) دون التاثير على وزن الجسم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عمل رياضة بانتظام كالمشي لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع، وتقسيم والوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة والتقليل ما أمكن من الأغذية الغنية بالدهون. 1 2015-04-03 17:08:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية