كيف اتخلص من الزيادة الكبيرة للدهون في الجسم خاصة في منطقة البطن و الارداف و الافخاذ وما الرجيم المناسب خاصة لفرد عمره ما بين 15-16 سنة وونه 86 كيلوغرام
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة الطول وعموما ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وعمل تمرينات رياصية 1 2017-07-05 14:42:30
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي