كيف اتخلص من السيليلوت
إجابات الأطباء على السؤال
عمل جلسات تفتيت دهون وحقن موضعى فى مناطق السيليوليت 0 2017-09-23 19:28:30
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
كيفيه تفتيت الدهون ازاله حقن موضعي مدارس البريد 0 2017-09-23 19:27:05
علاج طبيعي
منع الدهون من النظام الغذائي (زيوت,شوكولاتة) وشرب 3 لتر مياه يوميا وبشكل متفرق 0 2017-09-23 18:58:20
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية