كيف اتخلص من الكرش.. رغم اني متوسط الوزن. الا ان الكرش غير متناسب مع وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك اتباع حمية غذائية و انصحك في الاكثار من الخضار التي تحتوي على الألياف مثل الخس الملفوف الخيار الفجل ... واستبدال الخبز الابيض بخبز القمح الكامل و بذور الشيا و الكتان و الاكثار من شرب الماء ٨-١٢ كوب يوميا فذلك سوف يساعدك كثيرا مع ممارسة الرياضة 4 2015-06-02 07:48:18
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية