كيف اتخلص من الكرش فقط حتى لو كيلو واحد . هل الاجهزه الهزازه مفيده الخاصه بالكرش .لأنه جسمي طبيعي ولا يحتاج للرجيم العام.
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة تمارين المعدة والضغط 0 2018-12-10 10:40:02
طاقم الطبي
ممارسة تمارين المعدة والضغط
ضبط  الوجبات  الصحية , تفيد تمارين  الضغط و البطن وقدتفيد  الاجهزة  اذا لم يكن  زيادة  في  الوزن , سلامات ,
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام