كيف أتخلص من الكرش ؟ لقد جربت التمارين الرياضية و الريجيم و المتابعة مع طبيب خاص .لكن الكرش منتفخة جدا. عمري 23 سنة طول 1.68 وزن 70 كلغ
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من الكرش ينصح بتقسيم الوجبات (أي تناول 4-5 وجبات صغيرة في اليوم بدل الوجبات الكبيرة والقليلة) والتقليل قدر الامكان من الدهون والسكر وتناول النشويات باعتدال والمشي 45 دقيقة معظم ايام الاسبوع. 2 2016-04-27 18:39:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية