كيف اتخلص من الكرش واعاني من قلق الدائم اثناء النوم
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتقسيم الوجبات والتقليل قدر الامكان من الدهون والسكر وتناول النشويات باعتدال والمشي 45 دقيقة معظم ايام الاسبوع 0 2018-02-21 08:41:16
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية