كيف اتخلص من النحافة نهائيآ لأنني مللت
إجابات الأطباء على السؤال
هذا السؤال يتكرر كثيرا , للتخلص من النحافة يجب معرفة السبب . هل هي نتيجة لسوء امتصاص او لخلل في هرمونات الجسم , لابد من الفحص السريري وعمل بعض التحاليل المخبرية للوصول لتشخيص سليم ثم العلاج , ينصح استشارة اخصائي غدد صماء وسكري 0 2014-11-15 06:09:25
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل