كيف اتخلص من النحافة ؟ هل يوجد دواء فعال يزيد من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لما دواء أضرار جانبيه لذلك يجب عليك زياره طبيب مختص لمساعدتك 0 2017-06-20 20:50:52
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزي في البدايه يجب معرفه ما هو سبب النحافه ؟؟ لمعالجه السبب الرئيسي الذي يسبب لك هذه المشكله . 0 2017-06-20 20:50:17
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية