كيف اتخلص من النحافة و فقدان الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب ان تقومي بتحاليل الدم اللازمة للتأكد من عدم وجود مشاكل صحية تكون السبب بالنحافة كفقر الدم , زيادة افراز الغدة الدرقية , مشاكل بالهضم , مشاكل بامتصاص الغذاء وغيرها ...., ثانيا بعد نتيجة التحاليل يجب اتباع برنامج لزيادة الوزن و تناول 5-6 وجبات صغيرة اثناء اليوم غنية بالاغذية , تناول الجوز واللوز , الزبيب , التمر , العسل ,,,,, ثالثا اخذ مكملات غذائية كحبوب خميرة البيرة و الانشور.. 2 2013-04-24 15:13:49
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية