كيف اتخلص من الوزن الزائد تحت الخصر والكرش مع العلم ان طولي ووزني
كيف اتخلص من الوزن الزائد تحت الخصر والكرش مع العلم ان طولي 155ووزني 56
إجابات الأطباء على السؤال
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر والدهون لا تفقد من منطقة معيّنـة بل يمكن عمل ذلك بالرياضة المستمرة للمنطقة المستهدفة بحيث تكوّن عضلات وتعطي شكل رشيق لها 2 2016-11-01 22:51:47
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية