كيف اتخلص من الوزن الزائد خلال شهر قبل المدرسه
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن يتم باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن لا يعتمد على الحرمان يفضل الابتعاد عن الطعام المقلي واستبداله بالطعام المشوي او المسلوق او المطهي بالبخار ، والتركيز على الفواكه والخضار لغناها بالالياف، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة صحية ، وتقليل الوجبات السريعة ، وزيادة المجهود الحركي وتخصيص وقت للرياضة. استبدال المشروبات الغازية بالماء او بحصص الفواكه الكاملة ، استخدام منتجات الحليب قليله او خالية الدسم تجنب الحلويات قدر المستطاع والتقليل من كمية السكر المتسخدمة خلال اليوم 0 2016-07-26 18:58:08
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية