كيف اتخلص من ترهلات البطن بعد ولادة القيصريه لانو صرلي حوالي تلات شهور
سلام عليكم كيف اتخلص من ترهلات البطن بعد ولادة القيصريه لانو صرلي حوالي تلات شهور وبطني لديه ترهلات وانزعج منها كثير غم اني اشرب شاي الاخضر جسم كلون نحف لا اسفل بطني ولاردف
إجابات الأطباء على السؤال
اهم شي ممارسه تمارين البطن باستمرار 4 2015-07-06 20:22:22
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
اهم شي ممارسه تمارين البطن باستمرار