كيف اتخلص من دهون البطن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك اتباع نظام غذائي قليل الدهن والسكر وقليل الملح وشرب كميه كافية من الماء ونوم لساعات كافيه والابتعاد عن التدخين مع ممارسة رياضة المشي و الزومبا معروف ان دهون البطن تنزل ببطء في حالات يمكن الاستعانه بجهاز انكيرف للتخسيس الموضعي بالمتابعه مع اختصاصي التغذيه 0 2018-02-06 00:41:30
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية