كيف اتخلص من دهون الخصر و الارداف ممكن و الترهلات بالجسم كيف احافظ على
كيف اتخلص من دهون الخصر و الارداف باسرع وقت ممكن و الترهلات بالجسم، كيف احافظ على وزني بعد وصولي للوزن المرغوب بعد الرجيم؟ شكرا لكل الاطباء و القائمين على الموقع جزاكم خيرا.
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة المركزة و اعطاء الوقت للنتيجة 1 2017-09-15 11:49:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
الرياضة المركزة و اعطاء الوقت للنتيجة