كيف اتخلص من مشكلة السمنة وزني الان كغ و اصبح كغ
كيف أتخلص من مشكلة السمنة ؟؟ وزني الان 110كغ و اريد ان اصبح 65 كغ
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحكِ بتناول 5 وجبات في اليوم. كما أنصحك بتناول الخبز الاسمر والشوفان والإكثارمن الخضروات وذلك لإحتوائها على الألياف التي تعطي الشعور بالشبع. كما أنه من المفضل أن تشربي 8 أكواب من الماء يوميا. بالاضافة الى ذلك، فيفضل تناول الطعام إما مشوياً أو مسلوقاً عوضاً عن قليّ الطعام. كما يفضل استهلاك الاطعمة المحضرة في البيت بدلاً من الأطعمة المصنعة والجاهزة. كما أشجعك على استهلاك 3 أكواب من الحليب قليل الدسم أو بدائله يومياً. 1 2016-03-27 18:29:30
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية