كيف اجعل الدم قلوي
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دليل علمي يثبت تأثير الطعام على حموضة أو قلوية الدم لأن جميع ما نأكله سواءً كان حامض أو قلوي يهضم ويتحلل بواسطة أنزيمات وعصارات تجعل درجة حموضة الطعام مساوية لدرجة حموضة الجسم. 5 2015-04-29 21:23:42
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية