كيف اجعل جسنى لائق بدنيا
كيف اجعل جسمي لائق بدنيا؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالرياضة البدنية المكثفة. واستعمال ديورابولين وهو افضل دواء لزيادة الوزن ، لكن استخدم معه نظام غذائي يعتمد على بروتين البودرة وأشهره سوستاجين وبالنسبة للنظام الغذائي يكون :  الفطور : عسل نحل + جبنة دبل كريم + 3 ملاعق سوستاجين للحم المفروم الغداء : 250 غرام لحمة خروف + ارز بالخلطة + ملعقة عسل + خضروات العشاء : بطاطا بيوريه + كوب زبادي بالعسل الاسود + ملعقة عسل نحل قبل النوم : كوب زبادي و 3 ملاعق سوستاجين ، بالاضافة الى هذا يمكنك ناول فيتامين ب6 الفاتح للشهية وعمل المفتقة المصرية التي هي عبارة عن 5 حبات تين مجفف تنقع في كوب يانسون لمدة 7 ساعات ثم تؤكل ويشرب ماؤها والاكثار كذلك من تناول المكسرات   1 2010-04-20 23:48:41
طاقم الطبي