كيف احافظ على وزني بدون ماحرم نفس بشي
إجابات الأطباء على السؤال
كذلك التوقف عن تناول الطعام عند الشعور بالشبع مباشرة 0 2015-04-16 05:41:33
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية
تنظيم الوجبات وتقسيمها الى ٥ او ٦ وجبات ٣ منها رئيسية، التحكم في تناول الحلويات والوجبات السريعة والاطعمة الدسمة مرة اسبوعيا على الاكثر، شرب ٦-٨ اكواب من الماء وممارسة الرياضة او النشاط الفيزيائي، وتناول الخضار والفواكو والخضار خاصة عند الشعور بالجوع بعد الوجبات الرئيسية 0 2015-04-16 05:40:59
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية