كيف أحسر وزني الزائد وهل أدوية تنظيم السكر فاعلة
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اتباع حمية غذائية وتعلم العادات الصحية الغذائية وهذا طبعا يعتبر افضل من الادوية المنحفة او أدوية تنظيم السكر و بتالي الظمان المحافظة على الوزن المغفود في مستقبل 0 2017-05-07 06:48:12
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية