كيف احصل على جسم مثالي
إجابات الأطباء على السؤال
الاعتدال في الطعام والشراب، وممارسة الرياضة بانتظام . 0 2016-12-08 09:34:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
بالنظام الغذائي المناسب لحالتك سواء تحتاج إلى نزول من وزن زايد أو صعود من وزن منخفض مع ممارسة الرياضة بإنتظام وتكون رياضه خفيفه ومستمرة تعتمد على المشي بشكل أساسي ممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون اذا معك وزن زايد أو تساعد على زيادة الوزن اذا وزنك منخفض 0 2016-12-07 19:43:45
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية