كيف احصل على وزن او سمنه جيده ماذا اتناول؟
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن علينا تناول وجبات صحية ذات سعرات حرارية عاليه و هي مثل النشويات كالارز و الجبز و المعكرونة و الدهون الصحية كالذبدة و المكسرات و زيت الزيتون و السكريات كالعسل و الفواكه. تناول الوجبات يكون كل ثلاث ساعات. و شرب كمية لا تقل عن 8 اكواب ماء عليكي ايضا ممارسة بعض الرياضة للمحافظه على نشاط الجسم. لكن ان كان الوزن نحيف جدا عليكي مراجعة اخصائي تغذية لمعرفة السبب و معالجته. 0 2017-05-13 07:48:39
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية