كيف اخسر االوزن زائد وزني وطولي
كيف اخسر االوزن زائد دكتور وزني 73 وطولي 153
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك هو55 كيلو وذلك عن طريق تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب 0 2017-08-21 11:28:54
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي