كيف اخسر اخر خمس كيلو دهون علي وزني المثالي فانا اعاني من نزولهم
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كنت متبعة لنظام غذائي من فترة فمن الطبيعي ان يكن نزول آخر الزيادات بطيئا ، لا تيأسي و إستمري بالمتابعة على النظام بشرط ان يكون صحيا و حاولي كذلك ان تزيدي من نشاطك البدني . 1 2018-04-11 08:32:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
قللي من تناول الدهون قدر الإمكان كالمقالي والوجبات السعريعة والصلصات المحتوية على دهون كالمايونيز والكوفي ميت، ،تناولي الطعام مسلوق أو مشوي ، ومنتجات قليلة الدسم، تناولي وجبات صغيرة ومتعددة، تناولي النشويات باعتدال، الفاكفة الطازجة أفضل من العصائر، قللي من السكر، مارسي الرياضة بانتظام (45 دقيقة معظم أيام الأسبوع). 2 2018-04-10 12:29:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية