كيف اخسر الدهون الزائده في الجسم وخاصة البطن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة 2 2017-07-05 13:36:59
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي