كيف اخسر الوزن الزائد باسهل واقصر طريقة ان كان بادوية او اع علما ان طب
كيف أخسر الوزن الزائد بأسهل وأقصر طريقة إن كان بأدوية أو أعشاب علما أن طبيعة عملي بدون جهد ولا أملك الوقت الكافي للذهاب للصالات الرياضية وجزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
.اتباع حميه غذائيه مع الإصرار والاقتناع بتغيير نمط الحياه والاستمرارية في التغيير. خلط كأس من الماء مع ملعقة خل قبل الوجبه .مثلا تناول 3 وجبات رئيسيه تحوي الأساس في التغذيه قليلة السعرات الحراريه بداية بالسلطة الغنيه بالياف والكف عن الطعام 30/: قبل الشبع، حبة فواكه صغيره بين الوجبات.. شرب الماء حتى 8اكواب يوميا.. والاهم هو اتباع نظام رياضي حتى لو في البيت مثلا صعود الدرج يوميا ولعدة مرات ومشيا على الاقدام للعمل..اليك بمراجعة مقالة ... التعامل مع السمنه الزائده ... 0 2017-12-16 06:50:51
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية