كيف اخسر الوزن الزائد بطريقة صحية و سليمة
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد أولا نظام غذائي صحي مناسب يساعد على تخفيف الوزن الزائد ثانيا برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل أساسي 0 2016-11-16 07:18:35
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية