كيف اخسر الوزن الزائد بطريقة طبيعية وممكن فيه وصفة معينة بالاع تساعد ع
كيف اخسر الوزن الزائد بطريقة طبيعية؟ وممكن فيه وصفة معينة بالاعشاب تساعد على قطع الشهية؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن استخدام بذور الشيا او الكتان للشعور بالشبع فترة طويلة , مع الاعتماد على منقوع الميرمية أو الزنجبيل ( ان كانت معدتك تتحمله) 1 2016-12-21 10:02:06
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية