كيف اخسر الوزن الزائد جربت التمارين الرياضيه و الحميات الغذائيه و لكن بدون نفع اظن ان الحمياتالتي كنت امارسها غير صحيه خاصه ان البلد التي اعيش بها لا تتوفر بها اغلب الفواكه
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن يتم عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. إبتعدي عن اتباع أي حمية غذائية لا تعتمد على أسس علمية لذلك يفضل زيارة أخصائية تغذية. يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. 0 2016-07-02 07:59:04
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية