كيف أخسر الوزن الزائد دون التخلي عن العشاء
إجابات الأطباء على السؤال
التأكد أن وضعك الصحي سليم .اتباع حميه غذائيه مع الإصرار والاقتناع بتغيير نمط الحياه والاستمرارية في التغيير. اتباع نظام غذائي سليم يناسب الوزن والطول لفتره معينه. .مثلا تناول 3 وجبات رئيسيه تحوي الأساس في التغذيه قليلة السعرات الحراريه بداية بالسلطة الغنيه بالياف والكف عن الطعام 30/: قبل الشبع، حبة فواكه صغيره بين الوجبات.تناول وجبة عشاء غنيه بالياف والسلطه اوتناول كأس لبن مع شوفان حتى الساعه السادسه مساءا... شرب الماء حتى 8اكواب يوميا.. والاهم هو اتباع نظام رياضي على الأقل 5 مرات أسبوعيا...اليك بمراجعة مقالة ... التعامل مع السمنه الزائده ... 0 2017-10-27 17:57:18
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية