كيف اخسر الوزن الزائد طولي واصبح وزني وانا متاكدة انه يوجد ماء زائد في
كيف اخسر الوزن الزائد طولي 160 واصبح وزني 92 وانا متأكدة انه يوجد ماء زائد في جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لديك 20 كغ زياده ، لذلك يجب عليكي زياره اخصائي تغذيه و عمل عده فحوصات يتم طلبها من قبل الإحصائي لتأكدمن سبب زياده الوزن المفرطه وبعدها يقرر العلاج او القيام بالإجراءات اللازمه لك 0 2017-04-22 11:58:06
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية