كيف اخسر الوزن الزائد طولي ١.٥٢ ووزني ٧٢ مع العلم انو دائما عندي إمساك
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بتغير العادات الغذائية الخاطئة وتناول غذاء صحي متوازن تحت اشراف اخصائية تغذية وممارسة الرياضة بشكل يومي ويجب ان تعرفي سبب الامساك واذا تجاوز 3 ايام يجب ان تراجعي الطبيب 0 2018-10-06 17:36:14
الدكتورة عائشة جرار حسين عطية
تغذية