كيف اخسر الوزن الزائد علما انني اعاني من مشكلة زمن بعيد وهي مشكلة انني
كيف أخسر الوزن الزائد؟ علما أنني أعاني من مشكلة منذ زمن بعيد وهي مشكلة أنني آكل بدون توقف وحتى ولم أكن جائعة وأحيانا رغم شعوري بالشبع الشديد إلا أنني أستمر في الأكل دون توقف,
إجابات الأطباء على السؤال
it must be a good contole in your appetit plus wise follow of your doctor`s guide lines and the plan of balanced diet,in addittion of doing some physical activities,it is better to contact your doctor or if you haven`t ,ill be gratful to help you 0 2018-05-29 09:52:04
الدكتور اسامه محمد
تغذية