كيف اخسر الوزن الزائد علما بان وزنى ١١٠كيلووطولى ١٧٥هل يوجد طريقة اخس بها بدون عمليات جراحية
إجابات الأطباء على السؤال
العمليات الجراحيه هي الحل الاسوء في حاله فشل أكثر من حميه ولا يكون عند الشخص أراده لذلك العمليات لها أضرار جانبيه كثيره . 0 2017-02-15 07:44:56
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
بأمكانك اذا كنت تريد ذلك . قم بزياره اخصائي تغذيه لاعداد برنامج غذائي و رياضي ليساعدك على خساره الوزن 0 2017-02-15 07:43:04
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية