كيف اخسر الوزن الزائد في البطن علما بان و وزني كيلو جرام
كيف اخسر الوزن الزائد في البطن علما بان عمري 12 سنة و وزني 58 كيلو جرام
إجابات الأطباء على السؤال
قسمي وجباتك بحيث تتناولي 4-5 وجبات صغيرة في اليوم بدل وجبتين كبيرتين، تجنبي شرب كمية كبيرة من السوائل أثناء الوجبة، تناولي الطعام ببطء وامضغيه جيداً، اجعلي اخر وجبة قبل النوم بساعتين، قللي قدر الإمكان من الدهون (المقالي، الوجبات السريعة، المنتجات كاملة الدسم)، مارسي رياضة المشي وتمارين مخصصة لمنطقة البطن. 1 2016-12-09 10:08:23
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية