كيف اخسر الوزن الزائد في بطني
إجابات الأطباء على السؤال
تناول 3 وجبات رئسيه قليلة السعرات الحراريه وتحوي العناصر الغذائيه، حيث ان وجبة العشاء تكون حتى السادسه مساء . تحتوي على السلطه والالياف...انهاء الطعام والوجبه قبل الشبع بقليل. ..تناول حبة فاكهه بين الوجبات..ممارسة الرياضه يوميا واتباع تمارين شد البطن في الصباح والمساء.. مراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده 0 2017-11-22 21:09:42
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-11-22 20:08:19
طاقم الطبي