كيف اخسر الوزن الزائد في وقت قصير فقد كرهت نفسي
كيف اخسر الوزن الزائد في وقت قصير اريد حلا فقد كرهت نفسي
إجابات الأطباء على السؤال
بداية اختي لقد خلقنا الله في احسن تقويم عليكي ان تحبي نفسك اولا حتى يطيب لكي ما تقومي به. لتنزيل الوزن اليكي بعض النصائح الهامة تناولي يوميا خمس وجبات 3 رئيسيه افطار و غداء و عشاء و وجبتين سناكس كل ثلاث ساعات اكثري من شرب الماء على الاقل 8اكواب يوميا. لاتشربي اثناء الاكل الشرب قبل او بعد الاكل بنصف ساعة قللي من النشويات و الدهون و الزيوت و السكريات لا يقل عن6 ساعات المشي 4 ايام ف الاسبوع او حتى تمارين زومبا في حالةةالجوع بين الوجبات تناولي خضروات مع فاكهة او فاكهة مع ماء. لا تقومي بوزن نفسك الا كل اسبوع على الاقل. 0 2017-03-30 21:25:50
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية