كيف اخسر الوزن الزائد كيف ازيد في قامتي
إجابات الأطباء على السؤال
الطول يتغيير مع الزمن لحد معيّن ... اما بالنسبة للوزن فعملية تنزيلة تتطلب منك بعض الاجراءات الإحترازية مثل : تعدد الوجبات لجعلها 5 وجبات في اليوم والبدء بالافطار في وقت مبكر لا يتجاوز ال9 صباحا تغيير العادات الغذائية السيئة مثل شرب المشروبات الغازية وتناول السكريات والوجبات السريعة الى الاكثار من اكل الفواكة والخضراوات شرب كمية كبيرة من الماء لغاية 2.5 ليتر يوميا الحركة ثم الحركة ثم الحركة 0 2016-10-06 10:40:24
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية