كيف اخسر الوزن الزائد كيف استطيع ان اصبح مرن مع العلم وزني كيلو غرام
كيف اخسر الوزن الزائد كيف استطيع ان اصبح مرن اكثر مع العلم وزني 105 كيلو غرام
إجابات الأطباء على السؤال
عدم تناول الوجبات الدسمه وتقسيم الوجبات الى 3 رئسينه غنيه بالعناصر الغذائيه. والالياف .حيث بدايته بصحن السلطه. وانهاء الوجبه قبل الشبع بقليل.. تناول حبة فاكهه او خضار بين الوجبات... وشرب الماء قبل وبين الوجبات...... الاهم هو ممارسة الرياضه حتى خمس مرات اسبوعيا مدة ساعه على الاقل بعد تنزيل بعض الكيلو غرام من الوزن تنفيذ تمارين خاصه باعضاء الجسم... مثلا لعضلات البطن، لاستقامة عامود الفقري.، الارجل، اليدين . مرتين في اليوم اليك بمراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده 1 2017-12-14 19:59:00
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية