كيف اخسر الوزن الزائد ما هو الدواء الفعال او الاع وزني ٩٨ و طولي ١٦٤ ن
كيف اخسر الوزن الزائد ما هو الدواء الفعال او الاعشاب وزني ٩٨ و طولي ١٦٤ نسبة الحرق بطئ جدا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار عليك بزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لضمان خسارة الدهون عليك بتقليل الحلويات والدهون والوجبات السريعة , عزيزتي فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكري ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ. 1 2016-09-03 10:33:14
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية