كيف اخسر الوزن الزائد مع العلم انى مر ضع و يبلغ اشهر
كيف أخسر الوزن الزائد مع العلم انى مر ضع وأبني يبلغ من العمر 5 اشهر
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق الاكل الصحي بوجبات قليلة والابتعاد عن الدهون المشبعة ،الحلويات والمشروبت الغازية والاعتماد على الاغذية الطازجة 0 2016-08-12 10:18:31
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية