كيف اخسر الوزن الزائد مع العلم اني
كيف اخسر الوزن الزائد مع العلم اني ابلغ 13 من العمر
إجابات الأطباء على السؤال
في الاعمار قبل 16 سنة يجب التركيز على التمارين الرياضية وخصوصا المشي لفترات طويلة , وثم التركيز على نظام غذائي مناسب 0 2016-10-11 09:17:00
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية