كيف اخسر الوزن الزائد ؟؟؟ مع العلم اني لا استطيع الاكل كثيرا , يمكنني الاكتفاء فقط بوجبة واحدة خلال اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
الاساس بانزال الوزن اتباع حميه متوازنه استخدام النباتات المحتويه على نسب عاليه من الالياف يساعد بتقليل الشهيه و امتلاء المعده ويساعد في زياده الالتزام بالحميه ويجب تناول ثلاث وجبات 0 2017-04-26 13:43:16
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية