كيف اخسر الوزن الزائد مع العلم اني مرضعة
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف من استهلاك السكريات. الكعك،الكريمات،. تناولي الفواكه الطازجة والمجففه بتحكم عند الإحساس بالجوع. استعمال الدهون قليلة الدسم والامتناع عن الطعام المقلي.. تناول المأكولات الغنيه بالبروتين لفائدتها مثل العدس، الحمص،اللحمه الحمراء.وتجنب اتباع نظام غذائي عشوائي للرضيع فقط لأن الطعام الذي يحتوي على الفيتامينات والمواد الغذائية الاساسيه تساعد الرضيع لنموه وليس الهدف السمنه. مارسي النشاط الرياضي كالمشي أو الحركه المناسبه التي تساعد على اتزان الوزن .اذا اتبعتي نظاما غذائيا صحيا فهذا يساعدك بفقدان الوزن تدريجيا 0 2017-10-15 13:39:13
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية