كيف اخسر الوزن الزائد مع انني اتناول ادوية مضادة للاكتأب و الصرع (كلونابريم 75مغ اثيميل 30مغ كلونازيبام قطرات 2مغ)
إجابات الأطباء على السؤال
ببساطة و على الرغم من تناولك لأدوية قد تزيد الوزن فإتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني هو الحل الأمثل لخسارة الوزن . 0 2018-05-07 09:36:20
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية